الأحد، 3 يوليو 2016

تفجير انتحاري بالقرب من القنصلية بجدة


اخبار السعودية اليوم الاثنين 04 يوليوز 2016 رفعت الأجهزه الأمنيه درجة الإستعداد القصوى عقب تفجير شخص نفسه في سيارة قبالة القنصلية الأمريكية بجدة .
وعلمت “سبق” من مصادرها أن أثنين من الأمن الدباوماسي أصيبا نتيجة الإنفجار بإصابات نقلا على إثرها للمستشفى ، فيما فرضت السلطات الأمنية بجدة طوقاً أمنياً على منطقة موقع القنصلية وانتشر رجال الأمن ولا تزال الحادثه قيد المتابعة من الأجهزة الأمنية .
رفعت الأجهزه الأمنيه درجة الإستعداد القصوى عقب تفجير شخص نفسه في سيارة قبالة القنصلية الأمريكية بجدة .
وعلمت “سبق” من مصادرها أن أثنين من الأمن الدباوماسي أصيبا نتيجة الإنفجار بإصابات نقلا على إثرها للمستشفى ، فيما فرضت السلطات الأمنية بجدة طوقاً أمنياً على منطقة موقع القنصلية وانتشر رجال الأمن ولا تزال الحادثه قيد المتابعة من الأجهزة الأمنية
فجر انتحاري نفسه قبل قليل قرب مقر القنصلية الأمريكية بمدينة جدة السعودية .
وقالت الأنباء الأولية أن ثلاثة أشخاص أصيبوا حتى اللحظة بينهم جندي أصيب أثناء تصديه للانتحاري الذي انفجر على الفور وتمزق إلى أشلاء في قرب مواقف سيارات القنصلية بشارع فلسطين .
واضافت المصادر أن الانتحاري كان يحمل حزاماً ناسفاً فيما طوقت القوات الأمنية المكان الذي لايزال مغلق حتى اللحظة .


المصدر : سبق
شارك:

0 التعليقات :

إرسال تعليق